الخميس، 27 أغسطس 2020

من المحتمل إعادة فتح المطاعم الداخلية وقاعات السينما اعتبارًا من 1 سبتمبر

 من المحتمل إعادة فتح المطاعم الداخلية وقاعات السينما اعتبارًا من 1 سبتمبر

 قال الرئيس كلاوس يوهانيس في مؤتمر صحفي بعد ظهر يوم الأربعاء ، إنه من المحتمل إعادة افتتاح المسارح ودور السينما ، وكذلك مناطق المطاعم الداخلية في الأول من سبتمبر ، امتثالًا لظروف السلامة الصحية وسط وباء كورونا المستمر.
"هناك قطاعان أراهما ضروريًا لاستئناف العمل في أسرع وقت ممكن وحيث يكون من الممكن القيام بذلك في ظل ظروف آمنة. من المحتمل أن تكون المسارح ودور السينما والمسارح بشكل عام قادرة على الافتتاح في الأول من سبتمبر. بالطبع ، في ظل ظروف أمان خاصة ، يجب أن يكون المتفرجون بعيدون عن بعض ، حيث يرتدي الجميع أقنعة . أعتقد أنه من المهم للثقافة استئناف الأنشطة حيثما تسمح الظروف بذلك. ماذا سنكون بدون ثقافة؟ قال يوهانيس "أعتقد أنه أمر مهم".
وقال رئيس الدولة أيضًا إنه بعد الأول من سبتمبر "يمكن للمطاعم استئناف تناول الطعام داخل المباني" في ظل ظروف معينة ، شريطة استيفاء شروط السلامة.
"القطاع الثاني الذي يتضرر،  هو المطاعم الداخلية. يزداد الطقس برودة ، ويمكن تناول الطعام في الهواء الطلق لبعض الوقت ، ولكن بعد فترة لن يكون ذلك ممكنًا. أعتقد أنه بعد 1 سبتمبر ، يمكن استئناف تناول الطعام في الأماكن المغلقة ، في ظل ظروف معينة.
وجادل الرئيس بأن القطاعين - الثقافة والضيافة - "مهمان". "الآن وقد تعلمنا كيف نتصرف في حالة حدوث وباء ، يمكننا اتخاذ هذه الخطوة. قال يوهانيس: "من الواضح أننا لن نعود إلى طبيعتنا ، سيتم تنفيذ النشاط في ظل ظروف خاصة.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...