الأربعاء، 26 أغسطس 2020

الحكومة الرومانية تتعهد بتقديم 175 مليون يورو للمدارس للتعامل مع وباء كورونا

 الحكومة الرومانية تتعهد بتقديم  175 مليون يورو للمدارس للتعامل مع وباء كورونا

 أصدرت الحكومة قانونًا طارئًا لتخصيص 175 مليون يورو للمدارس للاستعداد للعام الدراسي وسط تفشي وباء كورونا المستمر.
"بعد موافقة المجلس التشريعي ، سيتعين علينا إصدار مرسومين طارئين. الأول (...) هو مرسوم الطوارئ الذي يخصص مبلغ 175 مليون يورو لسداد النفقات التي تتكبدها الإدارات والمدارس المحلية للتحضير للعام الدراسي. إنه تشريع نسدد بموجبه نفقات شراء الأجهزة اللوحية للطلاب ، ونقوم بتعويض نفقات المعدات الواقية والأقنعة وغيرها من معدات الحماية الفردية ، لكل من الطلاب والمعلمين المحتاجين .
وفقًا لرئيس الوزراء ، فإن هذه النفقات ضرورية لإعداد المدارس ، وذلك لتقليل مخاطر انتقال وباء كورونا.
أعلن رئيس مستشارية رئيس الوزراء ، إيونيل دانكا ، أن السلطة التنفيذية خصصت أموالًا لشراء الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى لنحو 500000 تلميذ ، وكذلك لشراء 5000 حاوية صحية مع دورات مياه وسباكة داخلية. سيتم وضع الحاويات في المدارس التي لا تلبي الحد الأدنى من معايير النظافة.
سيتم تخصيص 100 مليون يورو لشراء الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية للتعلم عبر الإنترنت ، لخدمة ما يقرب من 500000 طالب.
50 مليون يورو هي أموال لتغطية النفقات المتعلقة بالمواد الصحية والطبية والأقنعة والمطهرات في المدارس ، بينما سيتم استخدام باقي 25 مليون يورو لشراء حاويات صحية متنقلة ، والتي ستستفيد أيضًا من 5000 يورو لكل حاوية. متصلة بشبكات المياه والصرف الصحي.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...