الجمعة، 28 أغسطس 2020

وافقت المفوضية الأوروبية على مساعدة للشركات الصغيرة والمتوسطة في رومانيا بقيمة 935 مليون يورو

 وافقت المفوضية الأوروبية على مساعدة  للشركات الصغيرة والمتوسطة في رومانيا بقيمة 935 مليون يورو

 أعلنت المفوضية الأوروبية يوم الخميس أنها وافقت على خطة مساعدات حكومية بقيمة 935 مليون يورو لرومانيا لدعم الشركات المتضررة من فيروس كورونا الوبائي ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن المفوضية الأوروبية.
ستتخذ مساعدات الدولة شكل منح مباشرة لرأس المال العامل والاستثمارات المنتجة وسيتم تمويلها بشكل مشترك من قبل الصندوق الأوروبي للتنمية الإقليمية.
يمكن الوصول إلى الأموال من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة النشطة في قطاعات معينة وبعض الشركات الكبرى التي لها صلات مباشرة مع الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة التي تأثرت بوباء COVID-19. الهدف من هذا الإجراء هو تزويد هذه الشركات بالسيولة لتكون قادرة على مواصلة أنشطتها ، وبدء الاستثمارات والحفاظ على الوظائف.
لن تتجاوز المنح المباشرة 100.000 يورو لكل شركة تعمل في الإنتاج الزراعي الأساسي ، و 120.000 يورو / لكل شركة في قطاع الصيد و 800.000 يورو لكل شركة نشطة في جميع القطاعات الأخرى.
سيتم تشغيل برنامج مساعدات الدولة حتى 31 ديسمبر 2020.
رومانيا مؤهلة أيضًا لتلقي المزيد من أموال الاتحاد الأوروبي ضمن أداة SURE المصممة للحفاظ على التوظيف في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. في 24 أغسطس ، قدمت المفوضية الأوروبية مقترحات إلى المجلس لاتخاذ قرارات بمنح دعم مالي قدره 81.4 مليار يورو إلى 15 دولة عضو بموجب أداة SURE. يعد SURE عنصرًا حاسمًا في استراتيجية الاتحاد الأوروبي الشاملة لحماية المواطنين والتخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية السلبية الشديدة لفيروس كورونا الوبائي. إنها واحدة من شبكات الأمان الثلاثة التي وافق عليها المجلس الأوروبي لحماية العمال والشركات والبلدان. يحق لرومانيا الحصول على قروض بقيمة 4 مليار يورو بموجب هذا المخطط.
بمجرد موافقة المجلس على هذه المقترحات ، سيتم تقديم الدعم المالي في شكل قروض تُمنح بشروط مواتية من الاتحاد الأوروبي إلى الدول الأعضاء. ستساعد هذه القروض الدول الأعضاء في معالجة الزيادات المفاجئة في الإنفاق العام للحفاظ على العمالة. على وجه التحديد ، سيساعدون الدول الأعضاء على تغطية التكاليف المرتبطة مباشرة بتمويل خطط العمل الوطنية قصيرة الوقت ، وغيرها من التدابير المماثلة التي اتخذوها استجابة لفيروس كورونا الوبائي ، ولا سيما العاملين لحسابهم الخاص.
يمكن لـ SURE تقديم دعم مالي يصل إلى 100 مليار يورو في المجموع لجميع الدول الأعضاء. المقترحات التي قدمتها المفوضية إلى المجلس لاتخاذ قرارات بشأن منح الدعم المالي تبلغ 81.4 مليار يورو وتغطي 15 دولة عضو.


 

هناك تعليق واحد:

  1. You'll additionally want several of} thousand dollars of capital to fund the losses you'll suffer whereas ready to hit the royal flush. Yes, when you were capitalized you could play at greater denominations, besides 100%+ machines are not often found at something but quarters and beneath. A video poker strategy contains holding onto a low pair as they're practically all the time more priceless than high playing cards. When you maintain a Jack or greater, you’re going to win more hands. You are going to win more cash when you maintain low pairs. 점보카지노 Not necessarily genius, but a minimum of|no less than} average intelligence or greater.

    ردحذف

أرشيف المدونة الإلكترونية

عمل كريمة الزبدة في المنزل

  كريمة الزبدة إليك طريقة بسيطة لعمل كريمة الزبدة: مكونات كريمة الزبدة: 1 كوب زبدة طرية (يفضل أن تكون درجة الحرارة حوالي 20 درجة مئ...