السبت، 29 أغسطس 2020

ووهان الصينية تقول إن جميع المدارس ستفتح أبوابها يوم الثلاثاء

قالت السلطات المحلية إن مدينة ووهان ، منطقة الصفر لوباء كوفيد -19 والمدينة الصينية الأكثر تضررا من فيروس كورونا ، ستعيد فتح جميع مدارسها ورياض الأطفال يوم الثلاثاء.
أعلنت الحكومة المحلية يوم الجمعة أن ما يصل إلى 2842 مؤسسة تعليمية في جميع أنحاء المدينة من المقرر أن تفتح أبوابها لما يقرب من 1.4 مليون طالب عند بدء فصل الخريف الدراسي. أعيد افتتاح جامعة ووهان يوم الاثنين.
قالت المدينة إنها وضعت خطط طوارئ للعودة إلى التدريس عبر الإنترنت في حالة تغير مستويات المخاطرة. ونصحت الطلاب بارتداء الأقنعة من وإلى المدرسة وتجنب وسائل النقل العام إن أمكن.
صدرت أوامر للمدارس بتخزين معدات مكافحة الأمراض وإجراء التدريبات والدورات التدريبية للمساعدة في الاستعداد لتفشي الأمراض الجديدة. يجب عليهم أيضًا تقييد التجمعات الجماهيرية غير الضرورية ، وتقديم تقارير يومية إلى السلطات الصحية.
وأضافت أنه لن يُسمح للطلاب والمدرسين الأجانب الذين لم يتلقوا إشعارًا من مدرستهم بالعودة.
تم إغلاق المدينة الواقعة في وسط الصين ، حيث يُعتقد أن وباء كورونا ، لأكثر من شهرين اعتبارًا من أواخر يناير. يمثل عدد المتوفين في المدينة البالغ 3869 أكثر من 80 ٪ من إجمالي عدد المتوفين في الصين.
عادت ووهان إلى طبيعتها بشكل مطرد منذ أبريل ، عندما تم رفع الإغلاق ، ولم تبلغ عن أي عمليات نقل محلية جديدة لفيروس كورونا منذ 18 مايو.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...