الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

كبير علماء الاوبئة في رومانيا يقول ان اذدياد حالات كورنا في رومانيا سيظهر من 10 الي 15 يوم من فتح المدارس

 قال البروفيسور ألكسندرو رافيلا ، رئيس الجمعية الرومانية لعلم الأحياء الدقيقة وممثل رومانيا لدى منظمة الصحة العالمية ، بعد تسجيل رقم قياسي في عدد حالات  كورونا اليوم "لسنا بحاجة للذعر". وأوضح أن هذا الارتفاع في الإصابات الجديدة مرتبط بعودة الرومانيين من الإجازة ، مضيفًا أن تأثير فتح المدارس سيظهر في 10-15 يومًا القادمة.
"أنا مهتم بالاتجاه إذا كان صاعدًا وفي تذايد في عدد الاصابات ، فعلينا أن نرى  إذا كانت هناك إجراءات لتقليل هذا الاتجاه. أوافق على أن بداية العام الدراسي ستؤدي إلى زيادة حالات العدوى ، ولكن بعد 10-15 يومًا. يعتمد ذلك على مدى أهمية هذا الارتفاع ومن هم المرضى ، إذا كانت لديهم حالات أساسية ، إذا كانوا بالغين أو صغارًا أو أطفالًا. إذا كان هناك ارتفاع بنسبة 10-20٪ فسوف يتعامل معها النظام الصحي. إذا تضاعف عدد الحالات فإن الوضع سيتغير جذريًا ".
وأضاف أنه يجب أن نرى ما إذا كان العدد الأكبر من الإصابات المبلغ عنها يوم الأربعاء هو اتجاه نحو عدد اصابات مستمر  أم صدفة.
"لا داعي للذعر. ستكون هناك أيام بالعديد من الحالات الإيجابية واليوم هو أحد هذه الأيام. من المهم للغاية معرفة ما إذا كان هذا اتجاهًا  
نحو عدد اصابات مستمر أم صدفة قد يكون العدد الكبير من الحالات منهم عادوا من العطلة في الأيام الأولى من شهر سبتمبر.


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...