الجمعة، 2 أكتوبر 2020

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مصاب بكورونا لكن نتائج اختبار نائب الرئيس مايك بنس سلبية

 قال رئيس الولايات المتحدة إنه ثبتت إصابته بـ كورونا.
غرد دونالد ترامب أنه وزوجته ميلانيا  إصابتهما بالفيروس التاجي .
قال: "الليلة ، أثبتت أنا و [ميلانيا] إصابتنا بـ
كورونا.. سنبدأ عملية الحجر الصحي والتعافي على الفور. سوف نتغلب على هذا معا وكان ترامب قد غرد سابقًا بأن اختبار هوب هيكس - أحد المساعدين المقربين - كان إيجابيًا وأنه وزوجته ينتظران نتائج الاختبار.
هيكس هو أقرب مساعد لترامب وفحص
ه إيجابي .
سافرت مع الرئيس عدة مرات هذا الأسبوع ، بما في ذلك على متن مروحية مارين ون ، وهي مروحية رئاسية ، لحضور تجمع في مينيسوتا يوم الأربعاء ، وعلى متن طائرة الرئاسة إلى أول مناظرة رئاسية ليلة الثلاثاء ضد جو بايدن.
وقال شون كونلي ، طبيب البيت الأبيض ، في رسالة إن الرئيس ، البالغ من العمر 74 عامًا ، والسيدة الأولى "كلاهما بصحة جيدة في هذا الوقت ، ويخططان للبقاء في المنزل داخل البيت الأبيض أثناء فترة النقاهة".
وأضاف كونلي: "سأحافظ أنا والفريق الطبي بالبيت الأبيض على مراقبة يقظة ، وأنا أقدر الدعم الذي يقدمه بعض أعظم المهنيين والمؤسسات الطبية في بلادنا. كن مطمئنًا ، أتوقع أن يواصل الرئيس أداء مهامه دون انقطاع أثناء التعافي ".
بعد ظهر اليوم ، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن أعراض ترامب تظهر لكنها خفيفة فقط. كما أفادت بأنه تمت مناقشة عنوان وطني محتمل أو بيان مسجل مسبقًا لإثبات أن الرئيس يعمل وأن عمل الحكومة غير منقطع.
وتمنى نائب الرئيس مايك بنس الشفاء العاجل للرئيس والسيدة الأولى. تم التأكيد بعد ظهر اليوم أن نتائج اختبار بنس سلبية لـ
كورونا.
كان من المقرر أن يسافر الرئيس إلى فلوريدا لحضور حملة انتخابية اليوم ، لكن هذا لن يحدث الآن. ومن المقرر أيضا أن ينظم مسيرة في مطار سانفورد بالقرب من مدينة أورلاندو في وقت لاحق.
قد يظهر في مؤتمر افتراضي حول "دعم
كورونا. لكبار السن .
قلل ترامب مرارًا وتكرارًا من تأثير وشدة كورونا هذا العام ، وكان مترددًا في ممارسة إرشادات إدارة التباعد الاجتماعي الخاصة بإدارته ونادرًا ما يرتدي قناعًا في الأماكن العامة.
ومن المقرر أن يناقش الرئيس بايدن مرتين أخريين قبل الانتخابات في 3 نوفمبر. غرد منافسه الرئاسي بأنه وزوجته جيل يتمنَّيان لدونالد وميلانيا ترامب الشفاء العاجل.
وقتل الفيروس أكثر من 200 ألف أمريكي وأصاب أكثر من سبعة ملايين على مستوى البلاد.
ترامب ليس الزعيم العالمي الوحيد المعروف بإصابته بالفيروس. قضى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بعض الوقت في المستشفى ، بما في ذلك ثلاث ليالٍ في العناية المركزة ، حيث تم إعطاؤه الأكسجين ومراقبه على مدار الساعة من قبل العاملين في المجال الطبي.
كما ثبتت إصابة الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو بفيروس
كورونا .
عزلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل نفسها بعد أن قام طبيب أعطاها تطعيمًا إيجابيًا تم اختباره للفيروس ، وعمل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو من المنزل بعد مرض زوجته.


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...