الثلاثاء، 6 أكتوبر 2020

تمديد موسم العطلات في رومانيا هذا الخريف

على الرغم من أن السياحة الداخلية ، مثل السياحة في الخارج ، قد تضررت بشكل كبير من وباء كورونا ، لا يزال منظمو الرحلات الرومانية يعتمدون على موسم عطلة ممتد هذا الخريف. على سبيل المثال ، تطلق Touroperator Paralela 45 حملة "إنه خريف رومانيا" ، مع عروض العطلات في الجبال الرومانية والمنتجعات الصحية ، في دلتا الدانوب وحتى على ساحل البحر الأسود ، بأسعار خاصة ، اعتمادًا على درجات الحرارة المرتفعة المعلنة من قبل خبراء الأرصاد الجوية ، ولكن أيضًا عن رغبة الرومانيين في السفر والاسترخاء. تشمل الحملة أكثر من 500 وحدة سكنية في أكثر من مناطق سياحية ، والتي تتوافق مع قواعد السلامة الصحية.، أصبح الوصول إلى الفنادق ودور الضيافة أكثر سهولة بالنسبة للسياح. قواعد السلامة الصحية سارية في المطاعم والمقاهي والفنادق ، وهذا من شأنه أن يمنح السياح الثقة في أنهم سيحصلون على إجازة آمنة وهادئة ومريحة كان شاطئ البحر أحد أكثر الوجهات المرغوبة لقضاء العطلات هذا الصيف .

 قال ألين بورسيا ، الرئيس التنفيذي Paralela 45 ، "لقد بعنا بشكل عام 35٪ إقامات إضافية في المنتجعات الساحلية الرومانية مقارنة بالصيف الماضي" ، مضيفًا أنه من المتوقع ارتفاع درجات الحرارة على شاطئ البحر . لدى منظم الرحلات أيضًا عروض الخريف للخارج ، في وجهات مثل بلغاريا وتركيا واليونان ومصر ، حيث يتم فتح الفنادق حتى نهاية أكتوبر ، وبما أن جدول المواثيق قد تم تمديده من رومانيا إلى هذه البلدان. المواثيق من بوخارست وكلوج نابوكا متاحة في أكتوبر إلى أنطاليا ، هيراكليس / كريت ، رودس ، الغردقة. تبلغ تكلفة إجازة لمدة أسبوع في أنطاليا من 499 يورو للفرد في فندق خمس نجوم ، شاملة كليًا ، من 350 يورو للفرد. في فندق 3 نجوم مع وجبة الإفطار في جزيرة كريت بسعر يبدأ من 454 يورو للفرد في فندق 4 نجوم في الغردقة  مصر. كما تتوفر للسياح هذا الشهرالي اليونان وتركيا والبرتغال وفرنسا.


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...