الاثنين، 24 أغسطس 2020

إطلاق برنامج سياحي في مقاطعة هارغيتا

 إطلاق برنامج سياحي  في مقاطعة هارغيتا

أطلقت مقاطعة هارغيتا برنامج "Harghita Family Friendly" السياحي لدعم السياحة المحلية في المنطقة ولتعزيز المعالم السياحية المحلية للعائلات التي لديها أطفال.
البرنامج موجه للعائلات التي ترغب في قضاء إجازتها وسط الطبيعة ، في مكان يسهل الوصول إليه بالسيارة ويوفر فرصًا متنوعة للترفيه والمتعة.
أطلقت جمعية Visit Harghita ، التي تروج للإمكانيات السياحية للمقاطعة ، بعض التدابير والتسهيلات التي يجب على أصحاب الفنادق الالتزام بها من أجل الحصول على شهادة "صديقة للأسرة". وهي تشمل ملعبًا ومرافق للأطفال وما إلى ذلك.
تم منح أول 52 فندقًا ومطعمًا في هارغيتا شهادة "مناسب للعائلة" وسيتم تحديث القائمة بشكل دائم.
من بين الأنشطة الأكثر متعة للعائلات في هارغيتا ، هناك ركوب الدراجة الجبلية في غابات منتجع Mădăraș الجبلي (في قاعدة Fáradt Bakkancs) ، بالإضافة إلى دروس ركوب الخيل في مزرعة الخيول مع الخيول الآيسلندية في رومانيا. تتمتع هذه الخيول بمزاج جيد للغاية وسهل الانقياد وهي مثالية للأطفال أو المبتدئين.
يمكن للسياح أيضًا تجربة مسار الزلاجة الجماعية Skigyimes في Lunca de Sus ، وهو أكبر مسار مزلقة في رومانيا ، والذي يمكن للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 3 أعوام استخدامه برفقة شخص بالغ.
حديقة الحيوانات البرية في إيفو (إزفوار) هي مكان آخر في المنطقة. إنه يستوعب الغزلان  ، والدببة   و استوديو الرسوم المتحركة، ناهيك عن بحيرة Sfanta Ana  ، الفريدة من نوعها في رومانيا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

عمل كريمة الزبدة في المنزل

  كريمة الزبدة إليك طريقة بسيطة لعمل كريمة الزبدة: مكونات كريمة الزبدة: 1 كوب زبدة طرية (يفضل أن تكون درجة الحرارة حوالي 20 درجة مئ...