الاثنين، 31 أغسطس 2020

افتتاح المطاعم والمسارح ودور السينما اعتمادًا على تطور فيروس كورونا في كل مقاطعة. قواعد جديدة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى في رومانيا

 المسارح ودور السينما والمقاهي والمطاعم ستستأنف نشاطها في 1 سبتمبر ، وفقًا لقرار اتخذته الحكومة يوم الاثنين ، مع ذكر رئيس الوزراء لودوفيك أوربان ، على الرغم من أن إعادة الافتتاح ستتم وفقًا لمستوى انتشار كورونا في كل مقاطعة.
وقال أوربان في بداية اجتماع الحكومة: "من المقرر استئناف النشاط اعتبارًا من 1 سبتمبر ، واليوم يجب أن نتبنى قرار الحكومة بتعديل قرار الحكومة بشأن حالة التأهب ، ليشمل جميع الأحكام اللازمة".
"لقد قمنا بتضمين قرار اللجنة الوطنية لحالات الطوارئ عتبة فيما يتعلق بمستوى انتشار الفيروس على مستوى المقاطعة ، وهي حوالي 1.5 لكل ألف حالة متراكمة في الـ 14 يومًا الماضية وتركنا الاحتمال للجان المقاطعات لـ حالات الطوارئ ، حيث يكون مستوى انتشار الفيروس ، على مستوى المقاطعة ، أقل من 1.5 في الألف ، إذا كانت هناك زيادة ملحوظة في منطقة ، تزيد عن 1.5 ، لتتمكن من تقييد النشاط في تلك المنطقة ، حتى لا نسمح بانتشار الفيروس وأيضًا احتمال أنه في المقاطعات التي يتم فيها تجاوز المؤشر 1.5 ، إذا كانت هناك مناطق محلية يقل فيها المستوى عن 1.5 ، سيكون من الممكن السماح باستئناف النشاط "، قال رئيس الوزراء يجب على أصحاب المطاعم والمقاهي ، الداخلية والخارجية ، تأمين مسافة لا تقل عن 2 متر بين الطاولات ، ويجب ألا يسمحوا بأكثر من 6 أشخاص على طاولة واحدة.
قواعد جديدة لحفلات الزفاف والتعميد وحفلات الاستقبال.
كما تبنت الحكومة قرارًا بقواعد جديدة يتم فرضها لتنظيم المناسبات الخاصة مثل حفلات الزفاف وحفلات الاستقبال والحفلات. بتعبير أدق ، سيتمكن المزيد من الأشخاص من حضور هذه الأحداث. يُسمح لـ 50 شخصًا كحد أقصى بحضور الأحداث الخاصة الداخلية والحد الأقصى 100 حدث خارجي.
لا يزال الحظر المفروض على أنشطة الديسكو والنوادي والحانات ساريًا.


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...