الجمعة، 4 سبتمبر 2020

استمتع الان بقهوة استارباکس في المنزل

 ستتوفر منتجات استارباکس الجديدة ، التي يمكن الاستمتاع بها في المنزل ، في المتاجر وعلى الإنترنت اعتبارًا من سبتمبر.
أطلقت شركة نستله في السوق المحلي مجموعة جديدة من المنتجات من فئة القهوة تحت العلامة التجارية Starbucks® ، مما يسمح للمستهلكين بالاستمتاع بقهوة
استارباکس المفضلة لديهم في المنزل. تتكون  استارباکس من 22 نوعًا من القهوة .
من بين المنتجات التي تم إطلاقها حديثًا ، هناك 8 أنواع من
استارباکس من Nespresso ، بعضها يحمل أسماء رمزية ، والبعض الآخر يحتوي على قهوة أحادية المصدر مثل كولومبيا وسومطرة ، بالإضافة إلى خيار منزوع الكافيين. في الوقت نفسه ، سيتمكن المستهلكون من الاختيار من بين 8 أنواع مختلفة من استارباکس من NESCAFÉ Dolce Gusto®: ثلاثة أنواع من قهوة الإسبريسو ونسختين أمريكانو وثلاث أصناف من القهوة مع الحليب - كابتشينو ، لاتيه ماكياتو ، وكراميل ماكياتو. إلى جانب هذه المنتجات ، سيتم إطلاق 3 منتجات في كل من الفئتين ، الفول والقهوة المحمصة والقهوة المطحونة ، مع مستويات تحميص مختلفة وأسماء تعكس القصص وراء المنتجات. على سبيل المثال ، تم تسمية Pike Place Roast على اسم أول متجر استارباکس في سياتل ، ويمثل House Blend بداية استارباکس ، باعتباره أول مزيج تم إنشاؤه في عام 1971.
"يسعدنا أن نقدم للمستهلكين قهوة
استارباکس المفضلة لديهم في المنزل. أضاف فريق Nestlé و Starbucks® تجربة القهوة والتقنية والخبرة في اختيار وتحميص وخلط حبوب القهوة من أجل إنشاء مجموعة من الأصناف الرائعة. ونحن على يقين من أن النتيجة ستسعد المستهلكين. من أصناف استارباکس الشهيرة ،  القهوة من مصدر واحد وتخصصات القهوة مع الحليب والتي تحظى بشعبية كبيرة في مقاهي استارباکس ، المنتجات الجديدة مصنوعة من قهوة عالية الجودة ، 100٪ ، "قال ليزيك واسيرز ، مدير شركة نستله رومانيا. .
يأتي إطلاق منتجات قهوة
استارباکس الجديدة نتيجة للتعاون بين Nestlé و Starbucks® ، وهما الشركتان اللتان اتحدتا قواهما في عام 2018. من خلال تحالف القهوة العالمي ، تمتلك نستله حقوقًا دائمة لتسويق سلع استارباکس الاستهلاكية المعبأة و منتجات القهوة والشاي في جميع أنحاء العالم.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

عمل كريمة الزبدة في المنزل

  كريمة الزبدة إليك طريقة بسيطة لعمل كريمة الزبدة: مكونات كريمة الزبدة: 1 كوب زبدة طرية (يفضل أن تكون درجة الحرارة حوالي 20 درجة مئ...