الأربعاء، 9 سبتمبر 2020

اوبر و التحول الي سيارات بدون انبعاثات مضرة بالبيئة

 ستصبح أوبر منصة تنقل خالية من الانبعاثات بحلول عام 2040 ، حيث تتم 100٪ من الرحلات في مركبات خالية من انبعاثات العادم.
بحلول عام 2025 ، سيكون 50٪ من الكيلومترات المقطوعة إجمالاً عبر سبع عواصم أوروبية (أمستردام وبرلين وبروكسل ولشبونة ولندن ومدريد وباريس) في مركبات خالية من الانبعاثات.
ستزيد خدمة Uber Green من 37 مدينة أوروبية اليوم إلى 60 مدينة بحلول نهاية عام 2021.
في رومانيا ، اختار أكثر من 225000 مستخدم سيارات كهربائية لركوبهم في أوبر وسافروا مسافة إجمالية تقارب 3 ملايين كيلومتر.
تتوفر دراجات Lime البخارية في تطبيق Uber منذ يوليو.
لقد التزمت أوبر بأن تصبح منصة تنقل خالية من الانبعاثات بحلول عام 2040 عبر 10000 مدينة وست قارات ، حيث تتم 100٪ من الرحلات في مركبات لا تصدر أي انبعاثات .
تقود الأسواق الأوروبية الطريق في كهربة صناعة سيارات الأجرة. بحلول عام 2025 ، ستكون 50٪ من الكيلومترات المقطوعة على منصة أوبر إجمالاً عبر سبع عواصم أوروبية (أمستردام وبرلين وبروكسل ولشبونة ولندن ومدريد وباريس) في مركبات صفرية الانبعاثات.
جزئيًا ، سيتم تحقيق ذلك بسبب 800 مليون دولار المتاحة لمئات الآلاف من السائقين في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا لمساعدتهم في تكلفة التحول إلى سيارة خالية من الانبعاثات.
ستواصل أوبر توسعة Uber Green في جميع أنحاء أوروبا .
تتوفر خدمة Uber Green في رومانيا منذ فبراير 2018. ومن خلال هذه الخدمة ، يمكن للمستخدمين طلب المشاوير في سيارات كهربائية بالكامل ، بمتوسط ​​وقت انتظار يبلغ حوالي 8 دقائق. حتى الآن ، قام أكثر من 225 ألف راكب برحلة باستخدام سيارات كهربائية بأوبر. في المجموع ، قطعوا مسافة إجمالية تقارب 3 ملايين كيلومتر. كانت الخطوة الأخرى التي اتخذتها الشركة لتقديم خيارات تنقل جديدة هي دمج الدراجات البخارية Lime في منصة Uber. منذ يوليو من هذا العام ، تمكن الركاب في بوخارست من طلب سكوتر Lime من خلال تطبيق أوبر ، مما يوفر لهم خيارات نقل أكثر استدامة وبأسعار معقولة.
وقالت نيكوليتا دياكونو ، مديرة شركة أوبر رومانيا: "بصفتنا أكبر منصة للتنقل في أوروبا ، لدينا دور مهم نلعبه في معالجة تغير المناخ ودعم التعافي الأخضر. مع وضع مسؤولياتنا تجاه السائقين والركاب والمدن في الاعتبار ، قمنا بسلسلة من الالتزامات الطموحة للمساعدة في تعزيز كهربة منصتنا. نظرًا لأننا وضعنا خارطة الطريق الخاصة بنا لتصبح منصة تنقل خالية من الانبعاثات بحلول عام 2040 ، فإن الدول الأوروبية مثل رومانيا ستقود الطريق من خلال إحداث تغييرات مؤثرة في السنوات الخمس المقبلة.
قال ويليام تودس ، الرئيس التنفيذي للنقل والبيئة (T&E): "سئم الناس في جميع أنحاء أوروبا من التلوث والازدحام. التنقل الكهربائي المشترك هو مفتاح حل هذه المشاكل. والمكان المناسب للبدء هو السائقين الذين يسافرون لمسافات طويلة والذين سيستفيدون أولاً من السيارات الكهربائية النظيفة والأقل تكلفة. يُعد التزام أوبر بتزويد أسطولها بالكهرباء في المدن الأوروبية الكبرى بخبر سار. حان الوقت الآن لتظهر الشركات الكبرى في أوروبا ريادتها. نحن بحاجة إلى جميع المدن الكبرى في أوروبا لإدخال مناطق خالية من الانبعاثات ،   وممرات مخصصة للدراجات فقط ، مع توفير وصول سهل للشحن ، في المنزل وفي العمل وفي أي مكان يقف الناس فيه ".
أبرمت أوبر أيضًا عددًا من الشراكات الأولى في الصناعة لتسهيل التحول إلى المركبات الخالية من الانبعاثات وجعلها ميسورة التكلفة. على سبيل المثال ، وقعت رينو-نيسان وأوبر شراكة استراتيجية لضمان حصول السائقين على تطبيق أوبر على سيارات كهربائية بأسعار معقولة في العديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا. في المملكة المتحدة ، وقعت Uber و BP صفقة لتزويد السائقين بمراكز شحن مخصصة جديدة في لندن ، بينما في فرنسا ، ستساعد الشراكة مع EDF في توفير بنية تحتية جديدة للشحن السريع وخصومات لتركيب الشحن المنزلي. في رومانيا ، دخلت أوبر أيضًا في شراكة مع شركة فولكس فاجن لمساعدة السائقين في الحصول على خصومات على السيارات الكهربائية.
نشرت أوبر أيضًا تقريرًا جديدًا حول كيفية تعزيز كهربة سوق سيارات الأجرة في جميع أنحاء أوروبا. 'شرارة! تدرس الشراكة من أجل الكهربة في أوروبا والحواجز التي يواجهها السائقون  لا سيما فيما يتعلق بالشحن والقدرة على تحمل التكاليف - والطرق التي يمكن من خلالها لأوبر وشركات صناعة السيارات وشركات الشحن والمدن وصانعي السياسات الوطنية العمل معًا للتغلب عليها. مزيد من المعلومات حول "SPARK! تقرير الشراكة للكهرباء في أوروبا متاح على
uber.com/spark

"نعتقد أنه إذا عملت الهيئات الخاصة والعامة معًا لتهيئة الظروف المناسبة ، يمكن تزويد سيارات الأجرة بالكهرباء في أي مدينة أوروبية كبرى في غضون 5 سنوات. وأضافت نيكوليتا دياكونو ، المدير العام لشركة أوبر رومانيا ، أن هذا يمكن أن يكون بمثابة محفز للتغيير ودفع انتقال أوسع إلى المركبات التي لا تصدر أي انبعاثات في رومانيا.


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...