السبت، 12 سبتمبر 2020

كلوج نابوكا ، من بين المتأهلين الستة للتصفيات النهائية للعاصمة الأوروبية للابتكار 2020

 تعد كلوج نابوكا من بين ستة مرشحين في القائمة للحصول على لقب العاصمة الأوروبية للابتكار 2020 ، بجانب مدن أوروبية مهمة أخرى مثل فيينا أو فالنسيا. كلوج أيضًا في السباق للفوز بمليون يورو ، قيمة الجائزة.
بتمويل من Horizon 2020 ، لبرنامج البحث والابتكار التابع للاتحاد الأوروبي ، تُمنح الجائزة للمدن الأوروبية التي تطور أنظمة إيكولوجية حيوية للابتكار لمواجهة التحديات العامة وتحسين حياة الناس. ، تسابق كلوج ضد 11 مدينة أخرى في قائمة ، لكن هيئة محلفين من الخبراء المستقلين اختارت للتو ستة متسابقين نهائيين بعد مقابلات شاملة ، وقد تأهلت كلوج نابوكا إلى النهائي.
المدن الخمس الأخرى في المباراة النهائية بعد المدينة الرومانية هي: إسبو (فنلندا) ، هيلسينجبورج (السويد) ، لوفين (بلجيكا) ، فالنسيا (إسبانيا) وفيينا (النمسا).
سيتم الإعلان عن العاصمة الأوروبية للابتكار 2020 في 24 سبتمبر ضمن حفل توزيع جوائز  يُعقد خلال الأيام (22 الي 24 سبتمبر) ، حيث التسجيلات مفتوحة ومجانية.
سيصبح الفائز هو العاصمة الأوروبية للابتكار 2020 وسيحصل على جائزة قدرها مليون يورو ، من أجل أن يكون قادرًا على دعم أنشطته الابتكارية وتعزيز قدرته على ربط الأشخاص والقطاع العام والبيئة الأكاديمية والمؤسسات من أجل شي يفيد المجتمع .
ومع ذلك ، سيحصل كل من المتسابقين الخمسة الآخرين على 100،000 يورو.






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

DIDI Consulting International

Noi suntem o firma din România, oferim forte de munca din mai . multe țări cu costuri foarte mic și comision zero نحن شركة في رومانيا ، نقد...